حساب المواطن يوضح حقيقة خفض البرنامج قيمة الإستحقاق !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 11:22 مساءً
حساب المواطن يوضح حقيقة خفض البرنامج قيمة الإستحقاق !

تلقى حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي توتير العديد من الأسئلة المتعلقة بخفض الدعم وما هي أسباب ذلك ، فيما اكد الحساب علي أنه لا يوجد صحة لما يتكرر عن خفض الدعم ، وقد أوضح البرنامج عن أسباب معينة لتخفيض وذلك في بعض الحالات .

حيث تساءل أحد المستفيدين قائلاً :” أنا لي شهرين يخصم من حسابي دون مبرر.. وكل مرة أرفع شكوى أو دفعة ناقصة لم يرد علي”، فيما قال آخر: “أنا نزل لي مبلغ 82 ريالاً مع العلم أنه ينزل لي 382 ريالاً هل يوجد حل لهذه المشكلة؟”.وقد تسأل أحد المستفيدين عبر توتبر : “الدفعة ناقصة للشهر الرابع على التوالي عن المبلغ المستحق، بالرغم أنني حدثت بياناتي ورفعت طلب اعتراض في الموقع أكثر من مرة، لكن للأسف ما فيه تجاوب.. من المسؤول ولماذا هذا التجاهل غير المبرر إطلاقاً”.

فيما رد حساب المواطن علي تويتر مع كافة الشكاوي بنفيه علي أن تكون الخصومات في الدعم بسبب تخفيضه، وطلب من أصحاب الشكاوى التواصل معه على “الخاص” لمعرفة المشكلة وحلها ، وقد أكد الحساب : “الدعم يصرف حسب معايير الاستحقاق التي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة، وعدد أفرادها وأعمارهم”.

رابط مختصر
2018-09-30 2018-09-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED