حساب المواطن يوضح تأثر الدعم بالسجل التجاري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 3:29 مساءً
حساب المواطن يوضح تأثر الدعم بالسجل التجاري

كشف حساب المواطن علي أن وجود السجل التجاري يؤثر علي مقدار الدعم المقدم للمستفيدي برنامج الدعم ، وقد جاء ذلك علي خدمة العملاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر رداً علي إستفسار أحد المواطنين موضحاً علي انه لابد من الإفصاح عن السجل واختيار نوع الدخل ” نشاط تجاري ” ومصدر الدخل ” سجل تجاري ”

وقد نوه الحساب علي أنه ” في حال كان السجل التجاري بدون عوائد يتم إختيار الدخل صفر ، ومن قم توجه إلي قائمة دراسة الأهلية من أجل تقديم الإعتراض علي عدم الأهلية بعد الإفصاح عن السجل التجاري ولا يتم تعويضك ”

إليكم رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج الدعم الحكومي ” حساب المواطن ” علي انه سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED