حساب المواطن يوضح آلية التعامل في حال رفض البنك تسليم الدعم بشكل كامل !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 10:08 مساءً
حساب المواطن يوضح آلية التعامل في حال رفض البنك تسليم الدعم بشكل كامل !

تساءل أحد المستفيدين من حساب المواطن عن كيفية التصرف في حال رفض البنك تسلميه مبلغ الإستحقاق من الدعم المقرر له بشكل كامل ، وقد طرح المواطن سؤالاً قال فيه : ” أنا عندي إيقاف خدمات هل أستطيع أن أسحب المبلغ المستحق لي من البنك أو لا، وهل أستلم الدعم كامل أو لا وإذا رفض الموظف إني أستلم.. هل في إجراءات؟ ” .

حيث رد حساب المواطن عبر تويتر علي انه : “نعم بإمكانك الاستفادة من الدعم ويمكنك التوجه للبنك، وفي حال واجهتك أي عوائق مع البنك الذي تتعامل معه فيما يخص الاستفادة من دعم حساب مواطن، نأمل التواصل مع مؤسسة النقد العربي السعودي على الرقم : 8001256666 أو رفع شكوى من خلال الرابط : هــــنــــا ”

رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

كما ويستمر حساب المواطن بإستقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-12 2018-09-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED