حساب المواطن يودع 2.3 مليار في حسابات المستفيدين ويعلن بدء التسجيل للدفعة السابعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 7:39 مساءً
حساب المواطن يودع 2.3 مليار في حسابات المستفيدين ويعلن بدء التسجيل للدفعة السابعة

أعلن برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية ، عن إيداع 2.3 مليار ريال سعودي في الحسابات البنكية لجميع مستحقي دعم البرنامج ، وقد ذكر البرنامج علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان 46% من الآسر والآفراد المستقلين حصلوا علي الاستحقاق الكامل بمعدل 932 ريال سعودي كمتوسط دعم الأسرة الواحدة .

حساب المواطن يعلن البدء في تسجيل دورة الدفعة السابعة :-

أعلن الحساب علي انه بدأ البرنامج التسجيل في دورة الدفعة السابعة ، والتي سيتم إيداعها في العاشر من شهر يونيو المقبل ، يذكر أن الحساب أغلق باب التسجيل في دورة الدفع السادسة و التي سيتم إيداعها في العاشر من شهر مايو المقبل ويستفيد منها من أتم التسجيل بنجاح حتى العاشر من أبريل الجاري ومن سبق لهم الحصول على الدعم خلال الدفعات السابقة ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط ،  ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط التالي من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED