حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم عن الدفعة التاسعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 11:45 مساءً
حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال سعودي لمستحقي الدعم عن الدفعة التاسعة

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 09-08-2018 علي أنه تم إيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم والتي شملت علي مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي عن شهر أغسطس الحالي ، و 7 مليون ريال سعودي تعويضات عن الدفعات السابقة لمستحقي الدعم .

حيث كشف سلطان القحطاني المتحدث بإسم برنامج حساب المواطن علي ان الدفعة لشهر أغسطس شملت 12 مليون مستفيد و قد شملت 3.6 مليون مستفيد بشكل رئيسي ، و 8.4 مليون تابع لأرباب الأسر ، وقد بين علي ان 926 ألف أسرة حصلت علي دعم تجاوز 900 ريال سعودي .

وقد أعاد التذكير علي ان برنامج حساب المواطن يهدف إلي تخفيف من الأثار المترتبة المباشرة والغير مباشرة من الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة من أجل تحقيق التوازن الإقتصادي ، وتشمل قيمة الدعم زيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها وتأثير القيمة المضافة علي الإغذية والمشروبات .

رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED