حساب المواطن يودع الدفعة العاشرة للمستحقين .. إليكم رابط حاسبة الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 11:56 صباحًا
حساب المواطن يودع الدفعة العاشرة للمستحقين .. إليكم رابط حاسبة الدعم

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن بدء إيداع الدفعة العاشرة لكافة المستحقين المؤهلين والمكتملة طلباتهم حتي تاريخ العاشر من شهر أغسطس ، حيث يستمر الصرف والإيداع في حسابات المستحقين البنكية حتي مساء يوم الأثنين الموافق 10-09-2018 وذلك وفقاً لما ذكره حساب المواطن من خلال خدمة العملاء علي موقع التواصل الاجتماعي .

رابط الحاسبة التقديرية في حساب المواطن لتقدير الدعم والإستحقاق :-

إختيار إيقونة الحاسبة التقديرية ، وكتابة عدد أفراد الأسرة من عمر 18 سنة وما فوق ، وكتابة عدد أفراد الأسرة أقل من 18 سنة ، ومن ثم إدخال إجمالي دخل الأسرة ، وقد خصص البرنامج رقم الهاتف المجاني لحساب المواطن 19912 وذلك للرد علي تساؤلات المواطنين وإستفساراتهم والعمل علي حل المشاكل المتعلقة بالتسجيل والأهلية والإستحقاق ، وذلك من خلال الرابط التالي هــــنـــا

رابط مختصر
2018-09-10 2018-09-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED