حساب المواطن يودع الدفعة الرابعة في حساب المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 7:33 صباحًا
حساب المواطن يودع الدفعة الرابعة في حساب المستفيدين

اودع حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية صباح اليوم الاحد الموافق 11-03-2018 قيمة الدعم في حساب المستفيدين ، وسبب تأخر صرف هذه الدفعة هو تصادف يوم العاشر من مارس يوم عطلة رسمية في دولة المملكة .هذا وقد نشر حساب المواطن علي حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي علي موعد صرف الدفعة الرابعة سيكون في الحادي عشر من مارس إي يوم الاحد .

حساب المواطن يحدد اخر موعد للتسجيل في الدفعة الخامسة :-

حيث اكد البرنامج علي ان اخر موعد للتسجيل في الدفعة الخامسة من حساب الدعم سيكون يوم الاحد الموافق 11-03-2018 ، هذا وقد دعا حساب  المواطن جميع المواطنين الغير مسجلين في الحساب إلي ضرورة الاسراع في التسجيل قبل هذا التاريخ .

رابط التسجيل في حساب المواطن :-

يستهدف البرنامج العديد من الفئات والطبقات في المجتمع السعودي ، من أصحاب الدخل المنخفض والمتوسط من اجل مواجهة كافة الاصلاحات التي تقوم بها دولة المملكة من اجل تحقيق التوزان المالي الاقتصادي .، وبذلك غدا سيكون آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الخامسة لمن لم يسجل في البرنامج . وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط من هــــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-11 2018-03-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED