حساب المواطن يودع الدفعة الثامنة من برنامج الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 1:02 صباحًا
حساب المواطن يودع الدفعة الثامنة من برنامج الدعم

يترقب المواطنون على مستوى المملكة العربية السعودية موعد إيداع الدفعة الثامنة من الدعم في حسابات المستفيدين ، حيث يتم إيداع يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو من الشهر الحالي ، و تضم الدفعة الجديدة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذي لم يطرأ عليهم تغيرات على حالتهم ، و أيضاً المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يونيو .

حساب المواطن يجيب المواطنين عن زيادة الدعم :-

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال إجاباته علي العديد من الأسئلة التي تسألها المواطنين فيما يتعلق بشأن رفع إستحقاق الدعم من البرنامج بعد رفع أسعار فواتير الكهرباء في الأونة الاخيرة ، ويأتي كل هذا قبل إيداع الدفعة الثامنة من دعم حساب المواطن في حسابات المستفدين

حيث أكد حساب المواطن علي أنه سيتم تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيها ، وذلك بناء علي معدل إستهلاك الأسر في فصل الصيف ، وبالإضافة إلي فرق الزيادة في تغير أسعار الوقود ، وتأثير تطبيق القيمة المضافة .

الحاسبة التقديرية في حساب المواطن :-

هي حاسبة إلكترونية قام بإطلاقها حساب المواطن من اجل أن يتمكن المستفيد من خلالها معرفة قيمة المقابل المادي المستحق له ، وذلك بعد صرف الدفعات الشهرية ، ويمكن للمستفيد ذلك من خلال تسجيل الدخول عبر البوابة الالكترونية للحساب ، ومن ثم إختيار الحاسبة التقديرية ثم القيام بتعبئة الخانات المطلوبة من اجل أن يظهر الدعم المستحق للفرد أو الاسرة محدودة أو متوسطة الدخل المسجلة مسبقاً في البرنامج من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-07-10 2018-07-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED