حساب المواطن يوجه رسالة هامة للمستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 6:43 مساءً
حساب المواطن يوجه رسالة هامة للمستفيدين

وجة حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية رسالة لجميع مستفيدي البرنامج ، وذلك في إطار الحرص علي وصول الدعم لجميع مستحقي الدعم الفعلين ، ويطالب الحساب من جميع مستفيدي البرنامج بضرورة تنفيذ كافة الاجراءات الرسمية التي أعلن عنها البرنامج للمستفيدين ، في حال إكتشاف إي إختلاف في المعلومات المفصح عنها وبين البيانات الرسمية لدي الجهات ذات العلاقة .

طريقة حل مشكلة وجود إختلاف في بيانات مصدر الدخل :-

اكد برنامج حساب المواطن في تغريدة له علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، علي انه في حال إكتشاف الاختلاف في بيانات مصدر الدخل ، وبين البيانات المقدمة للجهات الرسمية ذات العلاقة ، فأن البرنامج يقوم بإرسال رسائل نصية لجميع مستفيدي الضمان ، من اجل ضرورة تحديث البيانات المسجلة في اسرع وقت ممكن ، حتي يتحقق مبدأ الاهلية وضمان وصول الدعم إلي مستحفيه الفعلين .

التواصل مع حساب المواطن :-

يدعو برنامج حساب المواطن جميع المسجلين بشكل دائم ، إلي ضرورة زيارة حساباتهم في البوابة الالكترونية من اجل معرفة نتيجة أهليتهم ونتيجة إستحقافهم ، ويمكن التواصل مع البرنامج من خلال :-

  • مركز الاتصال على الرقم 19912.
  • حساب البرنامج في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”
رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED