حساب المواطن يوجه رسالة مهمة لكل من يواجه مشكلة مع البنك

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 12:48 صباحًا
حساب المواطن يوجه رسالة مهمة لكل من يواجه مشكلة مع البنك

أعلن حساب المواطن في دولة الممكلة العربية السعودية علي أنه في حال قيام إي بنك بحجز علي دفعات الدعم التي يتم صرفها لمستحقي الدعم من الاسر السعودية ، فقد طلب من جميع من يتعرض لهذه المشكلة أن يتم التواصل مع الجهات المسؤولة كسلطة النقد أو حساب المواطن .

يذكر ان حساب المواطن قد أكد علي جميع البنك وبالتعاون مع سلطة النقد في دولة المملكة علي ان قيمة الدعم لسمحتقي الدعم تصرف بدون إي حجز عليها تحت إي سبب كان ، هذا  وقد وجهت مؤسسة النقد البنوك علي عدم المساس في مبالغ الدعم .

طريقة التواصل مع حساب المواطن :-

هذا وقد اكد الحساب علي أنه في حال واجهت إي مشكلة أيها المستفيد مع البنك تمنعك من الاستفادة من الدعم ، فإنه يمكنك التواصل مع مؤسسة النقد من خلال الرقم التالي 8001256666 أو رفع شكوي من خلال الرابط التالي من هـــــنــــا

رابط مختصر
2018-03-15 2018-03-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED