حساب المواطن يوجه رسالة لكافة المستفيدين بعد إيداع الدفعة التاسعة عشر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:53 مساءً
حساب المواطن يوجه رسالة لكافة المستفيدين بعد إيداع الدفعة التاسعة عشر

حساب المواطن يوجه رسالة لكافة المستفيدين بعد إيداع الدفعة التاسعة عشر ، وقد وجه حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية رسالة تأكيدية ، بعد إيداع الدفعة التاسعة عشر في حسابات المستفيدين ، وقد أكد البرنامج بعد أن ورد إليهم العديد من الإستفسارات بخصوص تغطية الزيادة في أسعار الوقود والكهرباء .

وقد تحدث حساب المواطن من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي : ” تم تعويض المستفيدين من خلال الدعم المُقدّم، والذي يمثل فرق التكلفة ما بين السعر السابق والحالي، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغيير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية ” .

وقد أضاف حساب المواطن على أنه يمكن معرفة قيمة الإستحقاق في حساب المواطن بإمكانك إستخدام حاسبة الدعم التقديرية من هـــــنـــا



رابط مختصر
2019-06-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED