حساب المواطن ينوه علي إستخدام الحاسبة التقديرة لمعرفة قيمة الدعم المستحق

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 1:57 مساءً
حساب المواطن ينوه علي إستخدام الحاسبة التقديرة لمعرفة قيمة الدعم المستحق

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه تم إيداع مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين البنكية لجميع مستحقي الدعم ، وتشمل هذه الدفعة الخامسة جميع الذين اكتملت طلباتهم قبل تاريخ 11 من مارس الماضي ، والمستحقين من الذين لم يطرأ عليهم أي تغيير في بياناتهم .

وقد نوه حساب المواطن لجيمع المواطنين بالتذكير علي طريقة حساب قيمة الدعم ، وذلك مع بدء إيدع الدفعة الخامسة المستوفين شروط الاستحقاق والاهلية ، حيث اوضح الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه يمكنك الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة من خلال الرابط التالي هــنــا ، وذلك من أجل معرفة قيمة الدعم المستحقة من حساب المواطن .

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED