حساب المواطن يكشف مدي إمكانية تقديم الإعتراض عن طريق التطبيق الجديد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 1:33 صباحًا
حساب المواطن يكشف مدي إمكانية تقديم الإعتراض عن طريق التطبيق الجديد

كشف برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن مدى إمكانية تقديم طلب الإعتراض من خلال التطبيق الجديد الذي تم الإعلان عنه من قبل البرنامج قبل أيام ، وقد أوضح البرنامج من خلال تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي علي انه لا يمكن تقديم طلب الإعتراض من خلال التطبيق ، ولكن يمكن ذلك من خلال الرابط التالي هــــنـــأ

فيما جاء رد برنامج حساب المواطن علي تساءل أحد المستفيدين من خلال الحساب الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيه : ” السلام عليكم : إيقونة الإعتراض غير موجودة ، متسائلاً عن كيفية تقديم الإعتراض من خلال التطبيق .

يذكر أن حساب المواطن قد أطق في وقت سابق تطبيق للهواتف النقالة والذكية من اجل التسهيل والتيسير علي المواطنين ، حيث يتيح التطبيق الجديد الإطلاع علي بياناتهم لمعرفة تفاصيل الدفعات المالية ومعلومات وتفاصيل الطلب إلي جانب التعرف علي دراسة حالة الأهلية والاعتراض .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED