حساب المواطن يكشف لا يسمح بحذف المرفق إلا في حالة واحدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 6:55 صباحًا
حساب المواطن يكشف لا يسمح بحذف المرفق إلا في حالة واحدة

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه لا يمكن حذف إي مرفق في حسابات المستفيدين إلا في حالة الرد بالرفض أو القبول ، وقد جاء ذلك من خلال الرد علي إستفسار أخد المواطنين في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بخصوص ذلك .

حساب المواطن يحذر إي تغيير في دخل الاسرة بعد التسجيل يؤثر في قيمة الدعم :-

شدد حساب المواطن في المملكة علي أنه من الضروري الافصاح عن كافة مصادر الدخل ، وقد نوه الحساب علي ان إي تغير في دخل الاسرة بعد عملية التسجيل في برنامج الدعم فأنه يؤثر في قيمة الدعم المستحق ، وقد جاء ذلك من خلال إجابة الحساب في موقع توتير علي إستفسار أحد المواطنين قام بتأجير بينه بالقول : أنه يجب إضافة قيمة الايجار في بيانات الاسرة ، وقد لفت إلي ان هذه الاضافة لربما توثر علي قيمة الدعم بالنقصان .

رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED