حساب المواطن يكشف كيف يمكن أن يتسبب الطلاق بالحرمان من الدعم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 12:26 مساءً
حساب المواطن يكشف كيف يمكن أن يتسبب الطلاق بالحرمان من الدعم !

كشف حساب المواطن من خلال تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي انه في حال عدم إضافة الزوجة من قبل المستفيد رب الأسرة ستصبح حالة الأهلية ” غير مؤهل ” بسبب عدم توافق البيانات ، حيث يجب التوجه إلي البوابة وإضافة الزوجة والقيام بتقديم إعتراض من قائمة دراسة الأهلية ليتم دراسة الأهلية مرة آخري .

حيث يتسبب الطلاق في حرمان المواطن من دعم حساب المواطن في الدفعة الثانية عشر للشهر الجاري ، حيث تعود كافة التفاصيل الواقعة إلي قيام المواطن يتوجيه سؤالاً لخدمة عملاء ” حساب المواطن ” أكد فيه أنه لم يستلم دعم الشهر الجاري، بسبب أنه لم يضف زوجته، مبدياً استغرابه من ذلك.

وقد أوضح حساب المواطن أنه طلق زوجته ولكنه لم يقم بإخراجها من كرت العائلة، إلا أنه فوجئ بعدم حصوله على دعم الشهر الكامل ، فيما جاء رد الحساب  (حياك الله، في حال عدم إضافة الزوجة من قبل المستفيد رب الأسرة ستصبح حالة الأهلية ” غير مؤهل ” بسبب عدم توافق البيانات، يجب عليك التوجه إلى البوابة وإضافة الزوجة وتقديم اعتراض من ” قائمة دراسة الأهلية ” ليتم دراسة أهليتك مرة أخرى، نسعد لخدمتك).

التسجيل في حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر :-

بدأ حساب المواطن بإستقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الرابعة عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من الشهر  القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-11-12 2018-11-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED