حساب المواطن يكشف كيفية معرفة قيمة الدعم التقديري المستحق .. بالفيديو !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 9:40 مساءً
حساب المواطن يكشف كيفية معرفة قيمة الدعم التقديري المستحق .. بالفيديو !

أكد حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان يمكن للمواطنين ومستحفي الدعم من معرفة القيمة التقديرية للدعم المستحق من حساب المواطن وذلك من خلال موقعه الالكتروني .

حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية يحدد اليوم السبت موعد للصرف الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم من البرنامج ، حيث اكد الحساب علي أن يوم غداً الأحد 11 مارس ، وذلك بعد أن تم تأجيل صرفها يوم العاشر من الشهر بسبب تزامن موعدها مع عطلة نهاية الأسبوع .

كيفية إستخدام الحاسبة التقديرية :-

حيث قدم الحساب المواطن شرح مفصل عن كيفية إستخدام الحاسبة التقديرية وذلك من خلال الدخول إلي الموقع الالكتروني للحساب ، ثم الضغط علي إيقونة ” الحاسبة التقديرية ” الملونة باللون الأخضر ، قم إتباع باقي الخطوات  ، من خلال الرابط من هـــنا

حساب المواطن يحدد موعد الدفعة الرابعة :-

أكد برنامج حساب المواطن من خلال تغريدة علي حسابه الرسمي علي تويتر ، حيث سيتم ذلك يوم الغد الأحد الحادي عشر من مارس للدفعة الرابعة لمستحقي الدعم من برنامج الدعم ، وبذلك غدا سيكون آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الخامسة لمن لم يسجل في البرنامج . وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط من هــــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED