حساب المواطن يكشف كافة الحالات التي يجوز فيها تسجيل الزوجة كرب أسرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 1:17 صباحًا
حساب المواطن يكشف كافة الحالات التي يجوز فيها تسجيل الزوجة كرب أسرة

حساب المواطن يكشف كافة الحالات التي يجوز فيها تسجيل الزوجة كرب أسرة ، حيث أعلن حساب المواطن في السعودية عن الحالات التي يتم فيها تسجيل الزوجة كرب أسرة ، وذلك من خلال الاستفسار علي أحد المواطنين علي انه بإمكان الزوجة التسجيل كرب أسرة ، في حال إذا كان الزوج فاقد الاهلية وأضافة مرفق لاثبات حالة الزوج .

وقد أشار حساب المواطن علي ان يحق للزوجة في هذه الحالة ان تقوم بالتجسيل كرب أسرة ، ان تختار متزوج من قائمة بيانات عامة ثم تحتار أيقوبة نعم من أجل الاجابة علي سؤال هل الزوج مسجون وترفق المستندات ، وذلك مراعاةً للحالات المختلفة لتركيبات الاسرة ، يمكن لعائلة السجين ، إتمام عملية التسجيل في البرنامج من خلال إضافة الوثائق التي تثبت الحالة .

الوثائق المطلوبة لتسجيل فاقد الاهلية في حساب المواطن

حيث اكد خساب المواطن علي ان الوثائق المطلوبة من اجل عملية تسجيل فاقد الاهلية هي كل من مستند من المتشفي يوضح الحالة المرضية أو صك شرعي بعدم الاهلية .ويمكنك من التسجيل في البرنامج من خلال البوابة الالكترونة من هــنـــا واختيار متزوج من قائمة بيانات عامة ثم إختيار نعم للجواب علي سؤال هل عائل الاسرة فاقد الاهلية

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED