حساب المواطن يكشف عن نسبة الذكور والإناث المستفيدين من البرنامج

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 4:32 مساءً
حساب المواطن يكشف عن نسبة الذكور والإناث المستفيدين من البرنامج

أوضح حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال المتحدث الرسمي بإسمه الإستاذ سلطان القحطاني ، عن نسبة الذكور والإناث المستفيدين من البرنامج خلال الدفعة السادسة عشر من شهر مارس .

وقد ذكر المتحدث سلطان القحطاني أن نسبة المستفيدات كأرباب أسر قد شكلو 7% من 2.2 مليون مستفيد ، وقد بلغت نسبة الذكور 93% ، فيما بلغت نسبة المستقلات الإنقات 53% من أصل 1.4 مستفيد مستقل ، ونسبة الذكور 47 % .

وقد أضاف علي أن 83% من إجمالي المستقلين حصلوا علي الإستحقاق الكامل ، وأن نسبة التغير في عدد المستفيدين قد وصلت إلي 0.7% ليبلغ عددهم 3.76 ميلون مستفيد .

وفي الختام فقد أضاف المتحدث الرسمي بإسم برنامج حساب المواطن سلطان القحطاني علي أن مجموع ما تم إيداعه منذ بداية البرنامج هو 37.6 مليار ريال سعودي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED