تسجيل الدخول

حساب المواطن يكشف عن طريقة الحصول علي الدعم عند توقف الحساب البنكي

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED10 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حساب المواطن يكشف عن طريقة الحصول علي الدعم عند توقف الحساب البنكي

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه في حال وجود إيقاف الخدمات علي الحساب البنكي وكان ذلك الشخص يستحق الدعم ، ويمكنه التوجه إلي البنك من أجل الإستفادة من مبلغ دعم المقدم من برنامج حساب المواطن ” .

وقد نشر حساب المواطن علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر رداً علي ذلك المغرد قال فيه : “اللي حسابهم موقف كيف يأخذوا مستحقاتهم من حساب المواطن”.

يعتبر حساب المواطن أحد البرامج السعودية التي تقدم الدعم المالي للمستحقين، وقد بدأ حساب المواطن لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين السعوديين، ولدعم ذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط ودعم جزئي لبعض من الأسر ذات الدخل فوق المتوسط، ويتم ذلك عبر إعادة توجيه مخصصات الدعم الحكومي وذلك تبعاً لاحتياجات الفرد .

التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.