حساب المواطن يكشف عن حقيقة وقف الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 12:08 صباحًا
حساب المواطن يكشف عن حقيقة وقف الدعم

سأل أحد المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب المواطن علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، وذلك بشأن تأثير التسجيل في العنوان الوطني علي أحقية الحصول صاحبه علي دعم البرنامج .

حيث سأل المواطن ما يلي :- ” هل صحيح أن دعم حساب المواطن يتوقف في حال عدم التسجيل في العنوان الوطني؟ “. وجاء الرد من حساب المواطن: “عدم توفر عنوان وطني لا يؤثر على تسجيلك في حساب المواطن”.

حساب المواطن يوضح كيفية تسجيل المطلقات للحصول علي الدعم

وجهت أحدى المطلقات سؤالاً لحساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب المواطن علي موقع التواصل الإجتماعي توتير ، بقولها : أحاول أن أسجل في الحساب ويقول لي : بياناتك خطأ.. أرجو معرفة المشكلة والمساعدة”. ، فكان جواب خدمة العملاء : ”  لا بد من تطابق الحالة الاجتماعية المدخلة في البوابة الإلكترونية مع الأحوال المدنية”.

يذكر أن حساب المواطن قد حدد موعد صرف الدفعة شهر نوفمبر 2018 ، حيث سيتم إيداع الدفعة الثانية عشر 11 نوفمبر 2019 ميلادية في حسابات المستفيدين من برنامج حساب المواطن ، الذين إكملوا التسجيل عبر موقع البرنامج في يوم العاشر من اكتوبر 2018 .

رابط مختصر
2018-11-29 2018-11-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED