حساب المواطن يكشف عن تحديد أنواع الدخل المفصح عنه

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 10:51 صباحًا
حساب المواطن يكشف عن تحديد أنواع الدخل المفصح عنه

كشف برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن أنواع الدخل التي لابد الإفصاح عنها في البرنامج ، وقد اكد الحساب علي ان الدخل يشمل الراتب والنشاط التجاري والمصادر الأخري ، وقد شدد الحساب علي ضرورة أن يتطابق مبلغ الدخل الشهري الذي يتم إدخاله عند التسجيل في حساب المواطن مع المبلغ المسجل لدي الجهات الحكومية .

وقد نوه الحساب علي انه في حال إختلاف بيانات الدخل المسجلة من المواطن عن تلك المسجلة لدي الجهات الرسمية يتم الاعتماد علي الأخيرة من أجل ضمان وصول الدعم إلي مستحقيه ، وقد كشف البرنامج علي أنه بعد مراجعة البيانات علي ان بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل الأمر الذي أثر علي قيمة الدعم المقدم لهم .

رابط حساب المواطن للتسجيل في الدفعة الجديدة

تتواصل عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج عبر الرابط التالي هـــــنـــا للدفعة الـ16 التي سيتم إيداعها يوم العاشر من شهر مارس القادم ويستمر التسجيل فيها حتى يوم العاشر من شهر فبراير موعد إيداع الدفعة الـ15.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED