حساب المواطن يكشف عن آلية اعتماد الدعم للمولود الجديد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 1:27 مساءً
حساب المواطن يكشف عن آلية اعتماد الدعم للمولود الجديد

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن آلية يوضح فيها آنه في حال رزق المستفيد بمولود جديد ، فأنه تتم دراسة أهليته وقيام بإعادة داراسة الإستحقاق مرة أخري ، حث جاء ذلك في رد لحساب المواطن من خلال خدمة العملاء علي مواطن إستفسر بشأن الدة التي ستمر قبل نزول الدعم للمولود الجديد .

حيث أجاب حساب خدمة العملاء من خلال تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” أهلا بك، في حال تم إضافة تابع سيتم دراسة أهليته وسيتم دراسة استحقاقك مرة أخرى، ويصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق ويأخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم”.

الحاسبة التقديرية في حساب المواطن :-

هي حاسبة إلكترونية قام بإطلاقها حساب المواطن من اجل أن يتمكن المستفيد من خلالها معرفة قيمة المقابل المادي المستحق له ، وذلك بعد صرف الدفعات الشهرية ، ويمكن للمستفيد ذلك من خلال تسجيل الدخول عبر البوابة الالكترونية للحساب ، ومن ثم إختيار الحاسبة التقديرية ثم القيام بتعبئة الخانات المطلوبة من اجل أن يظهر الدعم المستحق للفرد أو الاسرة محدودة أو متوسطة الدخل المسجلة مسبقاً في البرنامج من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-07-10 2018-07-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED