حساب المواطن يكشف طريقة لإثبات الاستقلالية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 2:59 مساءً
حساب المواطن يكشف طريقة لإثبات الاستقلالية

أجاب حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي سؤال أحد المواطنين فيما يتعلق بكيفية إثبات الإستقلالية من اجل الحصول علي دعم البرنامج ، وقد جاء فيه المستند بإسمي من إين أحصل عليه ؟ … من الأحوال مثلاً ؟ ، فكان جواب خدمة العملاء : صك ملكية أو سكن الجامعة أو كليات عسكرية أو حربية أو معهد الإدارة أو عقد الإيجار بالاضافة إلي فاتورة الكهرباء تكون مسجلة بإسمك .

وقد اوضح الحساب موقفه من إذا كانت الحالة للمستفيد لدية مدفوعة ، ولكن لم يجد المبلغ في حسابه ، فرد حساب المواطن علي هذه الحالة : في حال أن الدفعة مدفوعة الرجاء التوجه للبنك والتأكد من مبلغ الدعم .

التسجيل في الدفعة الثامنة من حساب المواطن :-

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة  السابعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-05-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED