حساب المواطن يكشف طريقة حذف المرفقات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 2:55 مساءً
حساب المواطن يكشف طريقة حذف المرفقات

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يمكن التعامل مع المرفقات في البوابة الالكترونية من خلال إيقونة إدارة المرفقات ، وجاء ذلك من خلال رداً علي إستفسار إحدي المواطنات ترغب في حذف المرفقات ، حيث أجابت خدمة العملاء عليك الانتظار حتي يتم رفض المرفقات ، والدخل للبوابة والاطلاع علي إدارة المرفقات وإعادة إرفاق المستندات الصحيحة.

أوضح حساب المواطن إلي انه يمكن للشخص الاعزب فوق الـ 18 سنة التسجيل كفرد مستقل بشرط إرفاق المستندات الدالة علي إستقلالية السكن ، واضاف علي انه يمكن إضافة التابع من خلال الدخول إلي البوابة الالكترونية ثم إضافة تابع ومن ثم إستكمال البيانات المطلوبة ، وقد أكد علي انه يمكن الاعتراض علي قيمة الدعم في الدفعة الخامسة بعد مرور خمسة أيام من تاريخ إيداعها .

رابط مختصر
2018-04-13 2018-04-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED