حساب المواطن يكشف سبب عدم نزول الدعم للمستفيدين في الدفعة 15

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 12:30 مساءً
حساب المواطن يكشف سبب عدم نزول الدعم للمستفيدين في الدفعة 15

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن سبب عدم نزول الدعم لبعض المستفيدين في الدفعة الخامسة عشر ، أن سبب ذلك هو عدم إفصاح بعض المستفيدين عن بياناتهم في الدفعة ، وقد نتج عنه عدم إستحقاقهم ، وذلك بعد التحقق من بياناتهم من قبل الجهات المعنية ذات العلاقة .

وقد دعا حساب المواطن كافة المتقدمين للتسجيل في البرنامج من اجل الإفصاح عن بيانات الدخل للأسرة شاملاً كافة التابعين ، وقد أكد الحساب علي أنه شرط في الأهلية ، وقد نوه الحساب علي أهمية الكشف عن كافة مصادر الدخل في حال وجود أكثر من مصدر بالإضافة إلي الإفصاح عن قيمة الدخل شاملاً كل البدلات والعلاوت قبل خسم أقساط القروض .

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن

كشف المتحدث الرسمي بإسم البرنامج الإستاذ سلطان القحطاني علي انه يمكن لكافة المستفيدين تعديل بيانات الدخل بعد الإفصاح ، وذلك في حال طرأ إي تغيير عليها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ، وذلك من خلال الدخول إلي البوابة الإلكترونية من هــــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED