حساب المواطن يكشف حقيقة سحب الدفعات الغير مستلمة

اقتصاد
محمود أحمد13 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حساب المواطن يكشف حقيقة سحب الدفعات الغير مستلمة

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن كل ما يتردد فيما يتعلق بسحب دفعات الدعم التي يتأخر أصحابها في إستلامها لا أساس له من الصحة ، وقد أشار الحساب علي حساب الشخصي علي تويتر من خلال رده علي إستفسار أحد المواطنين أنه لا تمس مستحقات الأفراد التي يتم إيداعها في حساباتهم البنكة حتي لو لم يسحبوها بعد إيداعها .

وقد حذر حساب المواطن البنوك من المساس بقمية الدعم التي يتم إيداعها للمواطنين بالحجز عليه أو تجميده ، يذكر ان الحساب قام بإيداع الدفعة السادسة من الشهر الجاري بقيمة 2.4 مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين .

التسجيل في الدفعة الثامنة من حساب المواطن :-

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة  السابعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.