حساب المواطن يكشف حقيقة زيادة الدعم عند بلوغ أحد الأبناء الثامنة عشر عاماً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:45 صباحًا
حساب المواطن يكشف حقيقة زيادة الدعم عند بلوغ أحد الأبناء الثامنة عشر عاماً

أوضح برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان تحديث بيانات العمر تتم بشكل تلقائي ، ولا يحتاج المستفيد إلي تحديث بيانات العمر للأبناء ، وقد جاء ذلك من خلال رد البرنامج علي سؤال أحد المستفيدين قال فيه : “هل يتم زيادة المبلغ عند بلوغ أحد الأبناء 18 عاماً، وهل يجب عمل تحديث للمعلومات؟ “.

وقد اجاب برنامج الدعم من خلال حساب خدمة العملاء بتغريدة علي موقع التدوينات الصغيرة قال من خلالها : ”
لا يتطلب منك التحديث على بيانات العمر للتابعين، ويتم تحديث بيانات العمر بشكل تلقائي في حساب المواطن، ويمكنك معرفة قيمة استحقاقك للدعم من خلال الحاسبة التقديرية http://portal.ca.gov.sa .

هذا ويذكر ان حساب المواطن في المملكة يعمل علي تخفيف الآثار المحتملة المباشرة والغير مباشرة علي الأسر السعودية بسبب الأصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة من أجل تحقيق التوازن المالي ، ويشمل الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED