حساب المواطن يكشف الإجراء المتبع في حال حجز البنك علي مبلغ الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 11:30 مساءً
حساب المواطن يكشف الإجراء المتبع في حال حجز البنك علي مبلغ الدعم

أكد حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 25-09-2018 علي انه لا يحق لإي بنك سحب المبالغ المودعة في حسابات المستفيدين من الدعم المقدم لهم ، وقد جاء ذلك في رد البرنامج علي احد مستفيدي وجه سؤالاً قائلاً :- تم إيقاف خدماتي لوجود مديونية بنكية سابقة فهل يحق للبنك حجز حساب المواطن؟ أم أستطيع تسلمه مع العلم أنه لا يوجد لدي دخل نهائياً إلا حساب المواطن؟  “.

وقد اضاف حساب المواطن من خلال حساب خدمة العملاء علي تويتر علي أنه يمكن للمستفيد التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى، وفي حال عدم حل المشكلة خلال 72 ساعة بإمكانك تصعيد الشكوى لمؤسسة النقد من خلال الرقم 8001256666 أو الرابط التالي هنــــا

رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستقبل برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-09-25 2018-09-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED