حساب المواطن يعلن 830 ألف أسرة تجاوزت مبلغ الـ 900 ريال في الدفعة الاخيرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 11:00 صباحًا
حساب المواطن يعلن 830 ألف أسرة تجاوزت مبلغ الـ 900 ريال في الدفعة الاخيرة

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان الدفعة الخامسة من الدعم التي تم صرفها في يوم العاشر من ابريل الجاري ، تضمنت حصول 830 ألف أسرة علي مبلغ الـ 900 ريال سعودي . وقد أشار الحساب علي ان نسبة السيدات المسجلات ربة أسرة والافراد المستقلين من المستحقين للدعم خلال الدفعة الخامسة ” شهر ابريل ” تجاوزت 25% .

وبهذه الارقام التي اعلن عنها برنامج الدعم فقد تجاوز إجمالي قيم الدعم المودعة في حسابات المستفيدين في الدفعات الخمس حاجز 10.8 مليار ريال سعودي ، يذكر ان الحساب كان قد أودع في يوم العاشر من ابريل مبلغ 2.3مليار ريال سعودي لمستفيدي الحساب في الدفعة الخامسة .

مستفيدي الدفعة السادسة :-

اكد الحساب  علي ان الدفعة السادسة من قيمة الدعم سيتم إديداعها في حسابات المستحقين في يوم العاشر من مايو المقبل ، علي ان يستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل يوم العاشر من ابريل الجاري .

التسجيل في الدفعة السابعة من حساب المواطن:-

أعلن الحساب علي انه بدأ البرنامج التسجيل في دورة الدفع السابعة ويتم التسجيل في حساب المواطن من  ” خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط التالي من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-04-12 2018-04-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED