حساب المواطن يعلن نتائج الدفعة السابعة من خلال موقعه الالكتروني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 7:06 مساءً
حساب المواطن يعلن نتائج الدفعة السابعة من خلال موقعه الالكتروني

اعلن حساب المواطن من خلال موقعه الالكتروني عن نتائج الاهلية للدورة الدفع السابعة عن شهر يونيو للمستفيدين من الدعم المالي المقدم من قبل الحكومة ، حيث تقدم هذه المساعدة من اجل التخفيف العبء عن المواطنين بفعل الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الخكومة .

وقد دعى برنامج حساب المواطن كافة المواطنين المسجلين لديه من اجل الاطلاع علي نتائج الاهلية من خلال موقعه الالكتروني ، وقد اكد علي ان آلية الاعتراض تكون وفق ضوابط صرف محدودة ، وقد نوه الحساب علي انه في حال قبول الاعتراض سيتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الفنرة التي تبدأ من يوم صدور نتيجة الاهلية إلي يوم قبول الاعتراض وبحد أقصي خمسة اشهر .

وقد أكد الحساب علي انه من أجل معرفة حالة الاهلية علي المستخدمين الدخول إلي قائمة دراسة الاهلية حيث تظهر ثلاثة قوائم وهي “حالة المستفيد والتابعين مؤهلين، حالة المستفيد غير مؤهل، لم يتم دراسة حالة الأهلية”.

التسجيل في الدفعة الثامنة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة  السابعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-05-28 2018-05-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED