أكد حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على عدم أحقية البنوك في إستقطاع مبالغ الدعم المخصصة للمواطنين في حال وجود مديونيات وأقساط مستحقة ، وقد طالب الحساب كل من يواجه مشكلة تقديم شكوى عبر مؤسسة النقد السعودية .

وقال حساب المواطن لا يحقّ للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكنك التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى، وفي حال عدم حل المشكلة خلال 72 ساعة بإمكانك تصعيد الشكوى لمؤسسة النقد من خلال الرقم 8001256666 .

موعد إيداع الدفعة التاسعة عشر لبرنامج حساب المواطن

و كان قد تلقى حساب لمواطن سؤال من أحد المواطنين قال فيه : هل حساب المواطن ينزل قبل عيد الفطر ؟ و ردت خدمة العملاء في البرنامج : أنه سوف يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع ، و سيتم إيداع الدفعة التاسعة عشر يوم الإثنين الموافق 10 يونيو .

رابط التسجيل في حساب المواطن الدفعة العشرين

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة التاسعة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة عشر حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا