حساب المواطن يعلن عن فتح باب الإعتراض لدورة الدفعة الثامنة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 7:10 مساءً
حساب المواطن يعلن عن فتح باب الإعتراض لدورة الدفعة الثامنة

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 03-07-2018 ، علي انه تم فتح باب من أجل إستقبال طلبات الإعتراض عن دورة الدفعة الثامنة شهر يوليو ، وذلك للمسجلين الغير مؤهلين من أجل الاستفادة من الدعم المستحق ، وقد نشر البرنامج من خلال التغريدة علي مواقع التواصل الاجتماعي علي أن إستقبال طلبات إعتراض يتم عبر البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي هـــنـــا

وقد أشار الحساب علي انه في حال تم قبول الإعتراض سوف يتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بإثر رجعي ، وذلك عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الاهلية حتي تاريخ يوم قبول طلب الاعتراض ، علي ان يتم إحتساب مدة الأثر الرجعي بالأشهر وذلك بحد أقصي خمسة أشهر فقط .

التسجيل في الدفعة التاسعة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج الدعم الحكومي علي انه سيتم إيداع الدفعة الثامنة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يوليو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 يوليو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-07-03 2018-07-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED