حساب المواطن يعلن عن إجمالي دفعة يناير بقيمة 2.4 مليار ريال سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 6:51 مساءً
حساب المواطن يعلن عن إجمالي دفعة يناير بقيمة 2.4 مليار ريال سعودي

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن إيداع مبلغ إجمالي عن دفعة شهر يناير / كانون الثاني الجاري أكثر من 2.4 مليار ريال سعودي ،وقد زادت أعداد المستفيدين للدفعة الـ 14 للبرنامج بنسبة 0.5% ليبلغ إجمالي أعداد المستحقين من أرباب أسر ومستقلين 3.70 مليون مستفيد مقارنة بالدفعة الماضية والتي بلغ عدد مستفيديها 3.69 مليون .

حيث ذكر المتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن الإستاذ سلطان القحطاني علي ان عدد أرباب الأسر تجاوز 2.2 مليون مشكلين 61% من إجمالي المستفيدين ، فيما بلغ عدد المستقلين أكثر من 1.4 مليون مستفيد وقد شكلوا ما نسبته 39% .

وفي الختام فقد نوه المتحدث الرسمي سلطان القحطاني على أهمية الإفصاح وتعبئة البيانات بشكل محدد ودقيق لتجنب عدم الاستحقاق في الدفعات القادمة وذلك عند مطابقة بيانات المتقدم مع الجهات المعنية وذات العلاقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED