حساب المواطن يعلن المستفيدون يتسلمون أعلي معدل دعم لاستهلاك الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 12:48 مساءً
حساب المواطن يعلن المستفيدون يتسلمون أعلي معدل دعم لاستهلاك الكهرباء

أعلن المدير العام لبرنامج حساب المواطن المهندس علي الراجحي علي ان الدعم الشهري المصروف من خلال حساب المواطن قد أخذ في الحسبان تصحيح تعرفة الكهرباء وذلك منذ مطلع العام الحالي .

وقد أوضح الراجحي علي ان مبلغ الدعم الحالي تم إحتسابه بناء علي معدلات إستهلاك فصل الصيف ، وهو ما يعني أن المواطن يتسلم خلال الـ 12 شهراً أعلي معدل دعم لأستهلاك الكهرباء ، وقد اعتمد حساب المواطن عدة معايير من اجل حساب الدعم ، وذلك بالإضافة لما يخصص للكهرباء ، حيث يشمل الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد التصحيح بالإضافة إلي تطبيق القيمة المضافة علي الإذية والمشروبات .

وقد أكد علي ان اختلاف المناطق الإدارية واختلاف درجات الحرارة فيما بينها لا يغير من مقدار الدعم ، إلا أن برنامج حساب المواطن قد حرص علي ان يكون الدعم بمعايير دقيقة من أجل العمل علي تخفيف الأثر علي المواطنين بشكل عادل وذي كفاءة .

رابط مختصر
2018-07-08 2018-07-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED