حساب المواطن يعلن الزوجة تتبع لرب الاسرة بإستثناء أربع حالات فقط

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 1:28 مساءً
حساب المواطن يعلن الزوجة تتبع لرب الاسرة بإستثناء أربع حالات فقط

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان الزوجة تكون تابعة للزوج في أربع حالات ومن ابرزها الزوجة المهجورة أو زوجة السجين ، وقد جاء ذلك من خلال رد حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجه سؤالا قال فيه :السلام عليكم. ممكن مِن سعادتكم إعادة جدولة حساب المواطن خاصة للأسرة بحيث ينزل مخصص الزوجة ع حسابها الخاص أما مع أبنائها أو الأبناء مع أبيهم. فهناك بعض الأزواج لا يعطون الزوجة حقها فكيف إن كانت معلقة؟ أرجو العناية بالزوجة والرفق بها. أنتم السند بعد الله. أتأمل منكم التعاون؟”.

وقد رد حساب المواطن علي تغريدة المواطن من خلال حساب خدمة العملاء قال فيها :-وعليكم السلام ، الزوجة تكون تابعة لرب الأسرة إلا في الحالات التالية: (المهجورة – زوجة السجين- زوجة فاقد الأهلية -السعودية المتزوجة من غير سعودي ) وسيصرف الدعم للمستفيد الرئيسي”.

رابط التسجيل في الدفعة التاسعة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج الدعم الحكومي ” حساب المواطن ” علي انه سيتم إيداع الدفعة الثامنة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يوليو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 يوليو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-07-07 2018-07-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED