حساب المواطن يعلن الدعم يشمل التغيرات في فاتورة الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 12:00 صباحًا
حساب المواطن يعلن الدعم يشمل التغيرات في فاتورة الكهرباء

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 28-06-2018 ، علي ان الدعم المقدم من قبل الحكومة السعودية للأسر صاحبة الدخل المتدني أو المتوسط يمشل الزيادة في أسعار الوقود في الكهرباء والوقود وذلك بعد أن تم تصحيح أسعارها .

وقد أضاف برنامج حساب المواطن من خلال تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان الدعم يشمل إيضاً تأثير تطبيق القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات والأثر الغير مباشر من الاصلاحات الاقتصادية

وقد أرفق برنامج حساب المواطن للمواطنين في دولة المملكة العربية السعودية رابط من أجل الاطلاع علي ضوابط الدعم ومعرفة آلية احتساب مقدار الاستحقاق من خلال الرابط التالي هـــنـــا

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED