حساب المواطن يعلن إرتفاع دفعاته إلي 37.4 مليار ريال سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 11:15 صباحًا
حساب المواطن يعلن إرتفاع دفعاته إلي 37.4 مليار ريال سعودي

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن إرتفاع إجمالي الدفعات المصروفة للمواطنين المستفيدين إلي 37.4 مليار ريال سعودي ،وذلك من اجل إحتواء الآثار السلبية الناجمة عن الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة وذلك بداية من يناير 2018 ، وقد أشار البرنامج إلي أن الذكور يمثلون 93% من أرباب الاسر ، فيما تمثل النساء النسبة الباقية 7% ، وقد لفت إلي الرد علي الإعتراضات عدم الأهلية وقيمة الإستحقاق في مدة ستون يوماً .

وقد أوضح حساب المواطن علي أن تم إجراء إستبيان دوري من أجل معرفة معدلات إستهلاك الطاقة ، فيما يمكن تقديم طلب إعتراض مالي في مدة أقصاها ثلاثة أشهر لكل دفعة مالية ، وقد لفت البرنامج علي ان المرأة المهجورة لا يطلب منها أن تقوم برفع المستندات من خلال البريد الإلكتروني ، وإنما إثبات حالة الهجران في مكتب الضمان الإجتماعي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED