حساب المواطن يعلن أن الموظف الحكومي مماثل لموظف القطاع الخاص

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 10:17 صباحًا
حساب المواطن يعلن أن الموظف الحكومي مماثل لموظف القطاع الخاص

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يتم معاملة الموظف الحكومي كموظف القطاع الخاص ، وذلك في حال كان الموظف الحكومي يتحمل قيمة التأمينات  ، وتحدث حساب خدمة العملاء في برنامج حساب المواطن من خلال الرد علي تسأولات المواطن في تويتر ، ومن بين تلك التسأولات : ” في حال كان الموظف الحكومي يخصم منه التأمينات فهل يكون موظفاً خكومياً أم موظف قطاع خاص ” ، فرد حساب خدمة العملاء بقوله : يعتبر موظف قطاع خاص .

يذكر أن حساب المواطن قد اكد علي ضرورة التأكد من كافة المعلومات المدخلة في أثناء عملية  التسجيل في البوابة الالكترونية للحساب ، لان ذلك يعتبر من اهم شروط الأهلية  ، وقد اكد علي انه يجب الافصاح عن إجمالي الراتب شاملاً لجميع البدلات قبل أية خصومات وبدون إحتساب نسبة الاستقطاع .

رابط مختصر
2018-02-19 2018-02-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED