حساب المواطن يعتبر هو الأول علي رأس أولوليات الإنفاق في الميزانية عام 2019 م

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 7:53 مساءً
حساب المواطن يعتبر هو الأول علي رأس أولوليات الإنفاق في الميزانية عام 2019 م

أعلن وزير المالية في دولة المملكة العربية السعودية الإستاذ محمد الجدعان علي ان السياسة المالية تستهدف خلال العام الجديد وفي المدي المتوسط التركيز علي أولويات الإنفاق ذات العائد الإجتماعي والإقتصادي فيما يتعلق بالنفقات التشغيلية .

وقد أضاف علي ان النفقات التشغيلية تتضمن كل من برنامج حساب المواطن وخطة تحفيز القطاع الخاص بالإضافة إلي برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 مع الحفاظ علي هدف رفع كفاءة الإنفاق الحكومي .وقد أكد وزير المالية علي ان الميزانية العامة قد وضعت المواطن علي رأس أولويات الجهود التي تبذلها الدولة من أجل المواصلة في بناء إقتصاد أقوي والعمل علي تعزيز التنمية الإقتصادية والإجتماعية علي المدي المتوسط .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED