حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدفعة الرابعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 12:20 صباحًا
حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدفعة الرابعة

حيث اعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 01-03-2018 عن نتائج الأهلية للدفعة الرابعة من البرنامج ، هذا وقد اعلن البرنامج علي انه يمكن للمسجل الاطلاع علي النتائج من خلال الدخول إلي حساباتهم وزيارة قائمة دارسة الأهلية .

هذا وقد أكد حساب المواطن في دولة المملكة من خلال تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي أن طريقة معرفة حالة الأهلية من خلال البوابة تتم من خلال الدخول إلي قائمة دراسة الأهلية .

حالات دراسة الاهلية في حساب المواطن :-

حالات تظهر فيها حالة الأهلية الاولة : حالة المستفيد والتابعن المؤهلين في حال رغبة الاعتراض علي الاهلية الضغط علي أيقونه تقديم الاعتراض ، الحالة الثانية : حالة المستفيد غير مؤهل ( يستطيع المستفيد معرفة أسباب عدم الاهلية من خلال الضغط علي أيقونه ” أسباب عدم الاهلية ” ، الحالة الثالثة : لم يتم دراسة الحالة ” حيث يظهر حال تم التقديم بعد اخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع لمن لم يسجل في البرنامج ” .

رابط مختصر
2018-03-02 2018-03-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED