حساب المواطن يرصد خطوات إلغاء السجل التجاري للحصول علي الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 3:40 مساءً
حساب المواطن يرصد خطوات إلغاء السجل التجاري للحصول علي الدعم

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ضرورة إلغاء السجل التجاري أو شطب لإتمام خطوات التأهيل أو الاعتراض من اجل الاستفادة من الدعم المقدم ، وقد جاء ذلك من خلال الرد علي إسفسار أحد المواطنين عبر حساب خدمة العملاء جاء فيه ” سجل وانتهى من 1433 فلماذا أكون غير مؤهل؟” .

فيا رد حساب المواطن من خلال تغريدة عبر حساب خدمة العملاء قال من خلالها : ” أهلاً بك ، الرجاء التوجه لوزارة التجارة والاستثمار لإلغائه أو شطبه ورفع ما يثبت من خلال صوتك مسموع ومن ثم تقديم اعتراض من خلال البوابة الإلكترونية، نسعد بخدمتك؟”

رابط التسجيل في الدفعة التاسعة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج الدعم الحكومي ” حساب المواطن ” علي انه سيتم إيداع الدفعة الثامنة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يوليو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 يوليو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-07-06 2018-07-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED