حساب المواطن يرد علي مواطن راتبه أقل من 16 ألف ريال ولا يتقاضى الدعم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 9:31 مساءً
حساب المواطن يرد علي مواطن راتبه أقل من 16 ألف ريال ولا يتقاضى الدعم !

أكد حساب المواطن علي ان الدعم سيتم صرف الدعم للمواطن وفق معايير الإستحقاق والتي تؤخذ بعين الإعتبار دخل الاسرة وعدد أفرادها وأعمارهم ، حيث تلقي الحساب الرسمي لخدمة العملاء التابع للبرنامج الدعم علي تويتر سؤالاً من قبل مواطن بشأن دعم حصوله علي الدعم رغم أن راتبه أقل من 16 ألف ريال سعودي .

هذا وتضمن تساءل المواطن قال فيه : ”  راتبي أقل من 16 ألف وعندي أقساط حوالي 7800 ولا يتبقى معي إلا 8000 ريال، ولا ينزل لي حساب المواطن.. ما السبب؟ ” ، فيما رد الحساب من خلال تغريدة قال فيها : ” يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق، والتي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية ” .

رابط التسجيل في حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر :-

حيث بدأ حساب المواطن بإستقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الرابعة عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من الشهر  القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-11-16 2018-11-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED