حساب المواطن يرد علي إقتراح مواطن بصرف 200 ريال لكل مواطن دون شروط

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 12:25 صباحًا
حساب المواطن يرد علي إقتراح مواطن بصرف 200 ريال لكل مواطن دون شروط

تلقي حساب المواطن من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقترحاً من قبل أحد المواطنين يطالب بإعتماد 200 ريال سعودي لكل مواطن متقدم من أجل الحصول علي الدعم في حساب المواطن وذلك دون تحقيق شروط الأهلية ، حيث يحصل كل شخصين علي 400 ريال ، ولو كانوا ثلاثة يحصلون علي 600 ريال ، ولو 400 أشخاص يحصلون علي 800 ريال بحد أقصي 5 أشخاص في العائلة الواحدة .

وقد تفاعل برنامج الدعم مع المقترح ورد قائلاً : ” إنه منذ انطلاق البرنامج يتم تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف ، وقد اكد البرنامج علي تعويض كافة المستفيدين إيضاً عن فرق الزيادة في تغير أسعار الوقود وتأثير تطبيق القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات .

يذكر ان حساب المواطن علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر يؤكد بشكل دوري علي ضرورة توافر شروط الأهلية في المتقدم من أجل ان يتمكن من الحصول علي الدعم .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED