حساب المواطن يرد على مواطن يقترح تطبيق الدعم المرن بالصيف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 12:33 صباحًا
حساب المواطن يرد على مواطن يقترح تطبيق الدعم المرن بالصيف

تفاعل حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال خدمة عملاء حساب المواطن مع إقتراح لمواطن تقدم به عبر تعليقه على منشور للمتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن سلطان القحطاني . وقد جاء الإقتراح كالآتي : ” أخوي سلطان ليتك توصل اقتراحي للمسؤولين وهو أن يكون الدعم مرناً يعني بالصيف يرتفع اكثر بنسبة مثلا ٥٠% ويشمل عدداً أكبر لأن لاحظنا ناساً ما هم مستحقين للدعم عشان دخلهم فوق الحد بـ٢٠٠ أو ٣٠٠ ريال ونشكر جهودكم وزملاءكم “.

فيما رد حساب المواطن كالأتي : ” يتم تعويض المستفيدين من خلال الدعم المقدم والذي يمثل فرق التكلفة ما بين السعر السابق والحالي حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغيير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات والأثر الغير مباشر من الإصلاحات الاقتصادية “


وقد رد حساب المواطن : – اشكر تجاوبكم السريع بارك الله فيكم وما شاء الله تبيضون الوجه ، بالنسبة لاقتراحي هو اعادة دراسة مبالغ التعويض نفسه بحيث ان الصيف يكون اعلى ويرجع بالشتاء للمبلغ المعروف هذا فيه تخفيف كثير على المستفيدين واعادة دراسته كل فترة وفيكم الخير والبركة إن شاء الله

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED