حساب المواطن يُذكر بأنواع ومصادر الدخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 3:16 مساءً
حساب المواطن يُذكر بأنواع ومصادر الدخل

اعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية يوم الاربعاء الموافق 28-03-2018 ، أنواع ومصادرالدخل التي يختلف الدعم بناءاً عليها ، وقد نشر الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريده له : “علي أن الدخل هو المبالغ الاجمالية التي يتم إكتسابها ويعبر عنها بقيمة نقدية ، ضمنها الراتب الشهري أو التقاعدي وما يتم إكتسابه من الانشطة التجاريةوغيرها .

مصادر الدخل التي تحدد قيمة الدعم في حساب المواطن :-

أضاف حساب المواطن علي ان أنواع ومصادر الدخل تحدد بناءاً علي ثلاث معايير هي الحالة الوظيفية ومصدر الدخل ونوع الدخل ، يذكر أن أهم أهداف حساب المواطن تخفيف الاثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة الناتجة من الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها دولة المملكة من اجل الوصول إلي التوزان الاقتصادي وتحقيق رؤية المملكة .

يذكر ان الحساب حذر من إخفاء مصدر الدخل ، واكد علي ان الاخفاء بتسبب في الحرمان من الدعم ، وقد اكد علي أن إختلاف الدخل المفصح عنه عن الدخل المسجل لدي الجهات الرسمية سيتم الاعتما علي الاخير من أجل ضمان وصول الدعم لمستحقيه

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED