حساب المواطن يحذر من عدم الافصاح عن إجمالي بيانات الدخل للأسرة والفرد

اقتصاد
محمود أحمد7 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حساب المواطن يحذر من عدم الافصاح عن إجمالي بيانات الدخل للأسرة والفرد

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يجب علي المتقدين اتخاذ العديد من الاجراءات من أجل ضمان وصول الدعم لمستحقيه ، وقد حذر الحساب جميع المتقدمين من عدم الافصاح عن إجمالي بيانات الدخل للفرد او الاسرة ، لانه له تأثير علي الاهلية والاستحقاق .

حساب المواطن يؤكد علي التحقق من بيانات الدخل :-

وقد نشر الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي توتير : ” حيث يتم التحقق من توافق بيانات المسجلين المفصح عنها مع البيانات الرسمية لدي الجهات الاخر من خلال الربط الالكتروني معها ، من أجل التأكد من توجيه الدعم لمستحقيه .

موعد صرف حساب المواطن :-

أكد حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه متبقي 6 أيام علي إيداع الدفعة الرابعة من البرنامج لمستحقي الدعم ، وتشمل الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة والذين لم يطرأ إي تغيير علي حالتهم والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتي الحادي عشر من فبراير الماضي .

هذا وقد شدد الحساب علي ضرورة إختيار المستفيد لمصدر الدخل الصحيح . يأتي ذلك فيما يستمر التسجيل لمستفيدي الدفعة الخامسة من البرنامج حتي موعد إيداع صرف الدفعة الرابعة علي موقعها الالكتروني لحساب المواطن علي هذا الرابط من هــــنـــا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.