حساب المواطن يحذر المستفيدين من اشياء تؤثر علي استحقاق الدخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 8:52 مساءً
حساب المواطن يحذر المستفيدين من اشياء تؤثر علي استحقاق الدخل

حيث دعا حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية جميع المستفيدين من برنامج الدعم ، إلي ضرورة الاسراع في إدخال كامل بيانات الدخل الخاصة بهم والاشخاص التابعين لهم ، بالاضافة إلي ضرورة المطابقة مع البيانات الرسمية لدي الجهات الاخري ،حتي لا يؤثر عدم تطابق المعلومات علي اهلية واستحقاق المواطن للدعم المستحق .

جاء ذلك خلال تغريدة نشرها حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعلي تويتر حيث جاء في نص الرسالة : ” علي كل مستفيد إدخال كامل بيانات الدخل له وللتابعين و تطابقها مع البيانات الرسمية لدي الجهات الاخري ، من اجل عدم التأثير علي اهلية واستحقاق الدعم  ” .

يذكر ان حساب المواطن قد نوه في وقت سابق علي ضرورة الافصاح عن أي بيانات دخل له أو لاحد التابعين له في الحساب من خلال البوابة الالكترونية لبرنامج خساب المواطن ، بما يتوافق مع البيانات الرسمية .

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED