حساب المواطن يحدد 11 مارس اخر موعد لتسجيل للدفعة الخامسة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 9:23 مساءً
حساب المواطن يحدد 11 مارس اخر موعد لتسجيل للدفعة الخامسة

حيث أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان موعد صرف الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم في الحادي عشر من مبارس المقبل ،  وقد اكد الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” حيث تبقي 11 يوم علي إيداع الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن ، كما وقد اكدت علي أن الحادي عشر من مارس هو أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الخامسة لمن لم يسجل بعد في البرنامج من خلال البوابة الالكترونية من هـــنـــا 

كيف أعرف مصدري دخلي في حساب المواطن  :-

حيث اكد برنامج حساب المواطن علي ضرورة تصحيح مصدر الدخل ، لكل مستفيد تلقى رسسالة نصية تفيد بإن مصدر الدخل غير صحيح ، من خلال الدخول إلي صفحة موقعه الرئيسي ثم تعبنئة واستكمال الطلب والافصاح عن الدخل والنقر علي إيقونه حفظ ، وقد اكد أن الخطوات لا تتطلب عمل أي تحديث .

أذا كنت علي رأس العمل يتم إستقطاع نسبة التقاعد من المرسسة العامة للتقاعد ، فيكون الراتب الشهري من قطاع حوكي ومصدر الدخل ” راتب من قطاع حكومي ” ، اما أذا كنت متقاعد تستلم الراتب التقاعدي من المؤسسة العامة للتقاعد فيكون مصدر الدخل ” راتب تقاعدي من قطاع حكومي ”

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED