حساب المواطن : يحدد يوم الثلاثاء لإيداع الدفعة السابعة لشهر يونيو

haneen Mohammedآخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 2:36 صباحًا
حساب المواطن : يحدد يوم الثلاثاء لإيداع الدفعة السابعة لشهر يونيو

أعلن حساب المواطن عن تقديم موعد إيداع الدفعة السابعة لشهر يونيو لمستحقي الدعم ، و ذلك يوم الثلاثاء القادم ، بدلاً من الموعد الذي كان من المقرر سابقاً و الذي يوافق ال 10 من كل شهر ، و بين البرنامج حساب المواطن عبر موقعه الرسمي ” تويتر ” أن تاريخ الـ 10 من شهر يونية سوف يكون آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الثامنة .

وغرد الحساب الرسمي لحساب المواطن عبر موقعه على ” تويتر ” : ” تقديم موعد إيداع الدفعة السابعة لشهر «يونيو» لمستحقي الدعم، إلى يوم الثلاثاء القادم، كما سيكون 10 “يونيو ” آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الثامنة لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك عبر البوابة الإلكترونية ” .

التسجيل في الدفعة الثامنة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة  السابعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم الخامس من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-06-04
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed