حساب المواطن يحدد موعد صرف الدفعة الخامسة ويكشف عن مستفيديها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 12:07 مساءً
حساب المواطن يحدد موعد صرف الدفعة الخامسة ويكشف عن مستفيديها

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية صرف الدفعة الخامسة من حساب المواطن والمقرر لها أن تصرف في يوم العاشر من ابريل الجاري ، إضافة إلي انها ستصرف للمستفيدي الدفعات السابقة والذين لم يطرأ عليهم إي تغيير علي حالتهم بالاضافة إلي الذين استوفو واكملوا كافة شروط التسجيل قبل الحادي عشر من مارس الماضي .

حساب المواطن يشدد علي ضرورة الافصاح عن كل مصادر الدخل :-

شدد حساب المواطن قبل أيام علي ضرورة الالتزام بقواعد الافصاح عن الدخل وأنواع الدخل التي يجب علي المواطن الافصاح عنها عند التسجيل في البرنامج ، وقد نوه علي ان إخفاء مصادر الدخل يعتبر سبباً لحرمان الدعم ، وفي حال إختلاف الدخل المفصح عنه من قبل المواطن عن الدخل المسجل لدي الجهات الرسمية ستيم الاعتماد علي الاخير من أجل ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

تسجيل في حساب المواطن مستمر :-

يتسمر التسجيل في حساب المواطن للدفعة السادسة من خلال البوابة الالكترونية للنظام ، ومن المقرر ان ينتهي التسجيل للدفعة السادسة في تاريخ العاشر من شهر ابريل ، هذا ويستهدف البرنامج التخفيف عن المواطنين الذين يتعرضون للاثار المحتملة المباشرة والغير مباشرة من الاصلاحات الاقتصادية علي الاسر السعودية ،  ويمكنك زيارة موقع حساب المواطن الرسمي والتسجيل من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-04-01 2018-04-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED